رضاع الكبير عند النصارى

رضاع الكبير عند النصارى

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura تعاليم إله المحبة … يا نصارى أطيعوا ربكم
اسفة جدا أخواني الكرام على عرض هذه الصورة في الموضوع لأم النور لكن للضرورة احكام

الجزء الأول

يا نصارى !! أطيعوا ربكم … و ارضعوا جيرانكم !!
إشعياء49 عدد22:هكذا قال السيد الرب ها اني ارفع إلى الامم يدي والى الشعوب اقيم رايتي.فيأتون بأولادك في الاحضان وبناتك على الاكتاف يحملن (23) ويكون الملوك حاضنيك وسيداتهم مرضعاتك.بالوجوه إلى الارض يسجدون لك ويلحسون غبار رجليك فتعلمين اني انا الرب الذي لا يخزي منتظروه

إشعياء60 عدد16: وترضعين لبن الامم وترضعين ثدي ملوك وتعرفين اني انا الرب مخلصك ووليك عزيز يعقوب

سؤال : مكتوب ، ثدي ملوك !!!
هل للملوك ثدي في دينكم ؟؟؟!!!!

إشعياء66 عدد12: لأنه هكذا قال الرب.هاأنذا ادير عليها سلاما كنهر ومجد الامم كسيل جارف فترضعون وعلى الايدي تحملون وعلى الركبتين تدللوننشيد:1

عدد13: صرة المرّ حبيبي لي.بين ثديي يبيت.

سؤال : كيف يبيت الحبيب بين الثديين ؟!

سفر الأمثال 5:15
الظَّبْيَةِ الْمَحْبُوبَةِ وَالْوَعْلَةِ الزَّهِيَّةِ. لِيُرْوِكَ ثَدْيَاهَا فِي كُلِّ وَقْتٍ وَبِمَحَبَّتِهَا اسْكَرْ دَائِماً.

هل سمعتم عن إله يرضع من ثدي أمه ؟؟؟

لوقا 11: 27
طوبى للبطن الذي حملك و الثديين اللذين رضعتهما

فمن الذي رضع ! هل الناسوت ؟ أم اللاهوت ؟وهل الناسوت رضع من ثدي واللاهوت رضع من الآخر ؟ أم أن اللاهوت لم ينفصل عن الناسوت طرفة عين والاثنين رضعا معاً في حال واحد؟ .

الجزء الثاني :

يا نصارى !!! أطيعوا ربكم و اشربوا أبوالكم !!!!

ترجمة كتاب الحياة
سفر اشعياء 36
11فَقَالَ أَلِيَاقِيمُ وَشَبْنَةُ وَيُوآخُ لِرَبْشَاقَى: «خَاطِبْ عَبِيدَكَ بِالآرَامِيَّةِ لأَنَّنَا نَفْهَمُهَا، وَلاَ تُكَلِّمْنَا بِاللُّغَةِ الْيَهُودِيَّةِ عَلَى مَسْمَعِ الشَّعْبِ الْمُتَجَمِّعِ عَلَى السُّورِ». 12فَأَجَابَ رَبْشَاقَى: «أَتَظُنُّ أَنَّ سَيِّدِي قَدْ أَرْسَلَنِي إِلَى سَيِّدِكَ وَإِلَيْكَ فَقَطْ لِكَيْ أَتَحَدَّثَ بِهَذَا الْكَلاَمِ؟ أَلَيْسَ هَذَا الْكَلاَمُ أَيْضاً مُوَجَّهاً إِلَى الرِّجَالِ الْمُتَجَمِّعِينَ عَلَى السُّورِ، الَّذِينَ سَيَأْكُلُونَ مِثْلَكُمْ بِرَازَهُمْ وَيَشْرَبُونَ بَوْلَهُمْ؟»

الترجمة المشتركة
سفر اشعياء 36
12فقالَ لهُم رَبشاقا: ((أتَحسَبونَ أنَّ سيّدي أرسَلَني إلى سيِّدِكُم وإليكُم لأقولَ هذا الكَلامَ؟ لا، بل إلى هؤلاءِ الرِّجالِ القائمينَ على السُّورِ. فهُم مِثلُكُم سيَأكلونَ رَوثَهُم ويَشرَبونَ بَولَهُم)).

الترجمة الكاثوليكية
سفر اشعياء 36
12 فقالَ رَئيسُ السُّقاة: (( أَلَعَلَّه إلى سَيِّدِكَ وإِلَيكَ أَرسَلَني سيِّدي لِأَقولَ هذا الكَلام؟ أَلَيسَ إِلى الرِّجالِ القائِمينَ على السُّور، المُضطَرِّينَ إلى أَكلِ بِرازِهم وشُربِ بَولهم معكم؟ ))………… وضع تحت كلمة المُضطَرِّينَ مائة سطر .

ترجمة فاندايك
سفر اشعياء 36
12فَقَالَ رَبْشَاقَى: ((هَلْ إِلَى سَيِّدِكَ وَإِلَيْكَ أَرْسَلَنِي سَيِّدِي لأَتَكَلَّمَ بِهَذَا الْكَلاَم؟ أَلَيْسَ إِلَى الرِّجَالِ الْجَالِسِينَ عَلَى السُّورِ لِيَأْكُلُوا عَذِرَتَهُمْ وَيَشْرَبُوا بَوْلَهُمْ مَعَكُمْ؟))…. ما هو المقصود بكلمة عَذِرَتَهُمْ ؟

ترجمة البروتستانت
سفر اشعياء 36: 12
فقال ربشاقى هل الى سيدك و اليك ارسلني سيدي لكي اتكلم بهذا الكلام اليس الى الرجال الجالسين على السور لياكلوا عذرتهم و يشربوا بولهم معكم

ترجمة كتاب الحياة
سفر الملوك الثاني 18: 27
فَأَجَابَهُمْ قَائِدُ الْجَيْشِ: «أَتَظُنُّ أَنَّ سَيِّدِي قَدْ أَرْسَلَنَا لِنَتَحَدَّثَ إِلَيْكُمْ وَإِلَى مَلِكِكُمْ فَقَطْ بِهَذَا الْكَلاَمِ؟ أَلَيْسَ هَذَا الْكَلاَمُ مُوَجَّهاً إِلَى الرِّجَالِ الْمُتَجَمِّعِينَ عَلَى السُّورِ الَّذِينَ سَيَأْكُلُونَ مِثْلَكُمْ بِرَازَهُمْ وَيَشْرَبُونَ بَوْلَهُمْ؟» ….

الترجمة المشتركة
سفر الملوك الثاني 18: 27
فأجابَهُم: ((أتحسَبونَ أنَّ سيِّدي مَلِكَ أشُّورَ أرسلَني لأقولَ هذا الكلامَ لِسيِّدِكُم أو لكُم، كلاَ، بل لأقولَهُ أيضًا لِلرِّجالِ الذينَ على السُّورِ وقريبًا مَعكُم يأْكلونَ وسَخهُم ويشرَبونَ بَولَهُم)).

الترجمة الكاثوليكية
سفر الملوك الثاني 18: 27
فقالَ لَهم رَئيسُ السُّقاة: ((ألَعَلَّه إلى سَيِّدِكَ وِإلَيكَ أرسَلَني سَيِّدي لأقولَ هذا الكَلام؟ ألَيس إِلى الرِّجالِ القائِمينَ على السُّورِ المُضطَرِّينَ إِلى أكلِ بِرازِهم وشُربِ بَولهم معَكم؟ ))

ترجمة فاندايك
سفر الملوك الثاني 18: 27
فَقَالَ لَهُمْ رَبْشَاقَى: ((هَلْ إِلَى سَيِّدِكَ وَإِلَيْكَ أَرْسَلَنِي سَيِّدِي لأَتَكَلَّمَ بِهَذَا الْكَلاَمِ؟ أَلَيْسَ إِلَى الرِّجَالِ الْجَالِسِينَ عَلَى السُّورِ لِيَأْكُلُوا عَذِرَتَهُمْ وَيَشْرَبُوا بَوْلَهُمْ مَعَكُمْ؟))

ترجمة البروتستانت
سفر الملوك الثاني 18: 27
فقال لهم ربشاقى هل الى سيدك و اليك ارسلني سيدي لكي اتكلم بهذا الكلام اليس الى الرجال الجالسين على السور لياكلوا عذرتهم و يشربوا بولهم معكم

ولا حول ولا قوة إلا بالله

ألم يكن من باب أولى أن ينظر النصارى في كتبهم قبل أن يحتجوا على المسلمين ؟

في نهاية مشاركتي أقول لك يا صليبي

يا مرائي اخرج الخشبة التي في عينك اولا حتى تبصر جيدا فتخرج القشة من عين اخيك(لوقا41:6)

و نتحدى من يرد على هذا الكلام …..
 

موقع اتباع المرسلين

http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=18965

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: